أخبار عاجلة
الرئيسية / مواضيع متنوعة / زر “سناب شات” يهدد وسائل التواصل

زر “سناب شات” يهدد وسائل التواصل

بسبب بساطته الشديدة، وسرعة إمكانية مشاركة اللحظات، والخصوصية والأمان، بدأ كثير من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي في التوجه إلى تطبيق “سناب شات” لوضع مشاركاتهم، بدلا من إنستغرام وفيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

فمن المعروف أن وضع المشاركة في “سناب شات” لا يقتضي غير ضغطة زر واحدة، ووضعها في القائمة تحت تصنيف “قصتي” (my story) ليشاهدها العشرات أو المئات أو الآلاف، حسب عدد قائمة المشاركين في الحساب.

ويعتبر مشاركون آخرون أن سناب شات يعد مستقبل وسائل التواصل، وأنه بأسلوبه البسيط سيتفوق على البقية، “المشاركة في التطبيق لا تحتاج لغير خطوتين.. صور وانشر، ناهيك عن الحكاية الغالية والخصوصية”.

وفي الأسبوع الماضي أطلقت “سناب شات” خدمة Discover المخصصة لبث الأخبار المنوعة من مصادرها التي من بينها “سي إن إن” و”ناشيونال جيوغرافيك”.

وكانت الشركة، التي تقدر قيمتها السوقية نحو 10 مليارات دولار، رفضت في السنوات الماضية كل عروض الاستحواذ التي تلقتها من غوغل وفيسبوك، إيمانا من أصحابها أنها ستكون منافسا قويا في المستقبل لجميع وسائل التواصل السائدة.

وتفتخر الشركة بتوفير الأمان لمستخدميها، حيث صرحت أنها لا تملك أي خوادم لتخزين المحتوى المتداول عليها، الذي يختفي بمجرد مشاهدته.(سكاي نيوز)

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*